أخبار البادية

لقاء بالبادية يناقش الاجراءات التنظيمية المتعلقة بالدورة الانتخابية للجمعية العمومية لاتحاد منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت

ناقش المكتب التنفيذي لاتحاد منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت الاجراءات التنظيمية المتعلقة بالدورة الانتخابية للجمعية العمومية للاتحاد المقرر انعقادها في نهاية شهر مارس المقبل وذلك يوم الاثنين 2020/1/27م.

وتطرق المكتب التنفيذي برئاسة رئيس الاتحاد المهندس سيف بن علي جابر في الاجتماع الذي عقد بمجمع البادية التنموية بمديرية القطن وشارك فيه ممثلون لعدد من المنظمات الأعضاء في المديريات الغربية الأنشطة التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية في مجالات التأهيل والتدريب واستكمال الأدلة واللوائح المنظمة لعمل الاتحاد وكذا الاجراءات الخاصة بتعزيز شراكة الاتحاد مع السلطة المحلية في مديريات الوادي والصحراء والمساعي المبذولة لتعزيز علاقة الاتحاد مع مكاتب المنظمات الدولية العاملة في بلادنا.

كما تناول الاجتماع أهمية عقد مثل هذه القاءات الموسعة التي يتم فيها تدارس الأوضاع العامة للاتحاد وايجاد الحلول والمعالجات الخاصة بالإشكاليات التي تبرز أثناء تنفيذ الأنشطة والاعمال المرتبطة بالعمل اليومي للمنظمة.

هذا ومن المقرر أن يتم عقد لقاءين منفصلين يومي الثلاثاء والأربعاء في مدريتي سيئون وتريم يضم ممثلون لعدد من المنظمات الأعضاء في مديريات شبام وسيئون والمديريات الشرقية.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق