أخبار البادية

لقاء بالبادية يناقش إصلاح وترميم الطرقات بمديرية القطن

ناقش يوم الخميس 2018/2/15م،لقاء ضم كلا من مسؤول قسم المشاريع بالبادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأخ فائز عليو، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية القطن الأخ صالح السعيدي،  مشروع صيانة الطرق وإزالة آثار الحفريات والتشققات ورقع الاسفلت من على طرقات المدينة، والتي أصبحت خطر يهدد الأرواح والممتلكات، بمختلق مناطق مديرية القطن.

حيث قدم السعيدي في اللقاء كشف تضمن المناطق والطرق الرئيسة التي يشملها المشروع التي  تعاني تواجد حفر بعمق عدة سنتيمترات وتسبب في حوادث السير من منطقة بروج إلى ديار الشاؤش.

هذا  ومن المتوقع أن ينفذ قسم المشاريع بالبادية بالتعاون مع مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية القطن خلال الفترة القادمة، مشروع إصلاح بعض الطرقات في المدينة وذلك بردم الحفر والطرق المكسرة وتركيب العواكس الضوئية ووضع اللوائح الإرشادية التي ترشد سائقي المركبات وتقلل من الحوادث المروية وترميمها ضمن مشاريع البادية في إعادة تأهيل البنية  في اطار المجال التنموي.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق