أخبار البادية

لجنة مهرجان الألفة للزواج الجماعي الأول بالقطن في زيارة للبادية

استقبل المدير التنفيذي لمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأستاذ عادل سالم بن سلم أعضاء لجنة مهرجان الألفة للزواج الجماعي الأول بمديرية القطن بمجمع البادية التنموي الأثنين 2020/3/16م.

وفي الزيارة استعرض رئيس اللجنة الأستاذ صلاح سالم باوزير فكرة المهرجان واهدافه ومساعي اللجنة للترويج للمهرجان وكذا ابرز فقرات فعاليات المهرجان وتشكيل اللجان العاملة معرباً عن تقديره لجهود البادية في دعم وانجاح العديد من الفعاليات والأنشطة داخل المديرية وابرزها شراكة البادية مع لجان مهرجان لمسة وفاء الثلاثة التي اقيمت بالمديرية.

من جانبه أعرب المدير التنفيذي لمؤسسة البادية الأستاذ عادل بن سلم عن ارتياحه لخطوات التحضير والاعداد الجيد للمهرجان وخصوصاً الجانب الخاص بالمراسيم والتصورات المقدمة وماسيتم تقديمة للعرسان والعرائس، مؤكداً بان البادية سوف تسهم في الدعم المادي واللوجستي لإنجاح المهرجان وبما يساعد على استمراره لما له من أهمية اجتماعية وتخفيف الأعباء عن كواهل الكثير من الأسر.

رافق رئيس اللجنة خلال الزيارة صالح سعيد البوري سكرتير اللجنة وفهمي فرج بيزار عضو اللجنة المالية وعبدالرحيم بيزار وصالح د دهلوس عضوا اللجنة الاعلامية.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق