أخبار البادية

لجنة صيف البادية الثامن عشر تزور الأنشطة الصيفية بمركز تاربة التعليمي

قامت لجنة صيف البادية الثامن عشر صباح السبت 2019/7/6م بزيارة تفقدية للأنشطة الصيفية التابعة لمركز تاربة التعليمي.

وقد بدأت الزيارات بمدرسة حذيفة حيث كان في استقبالهم مدير مركز تاربة التعليمي الأستاذ مرعي الجابري ومدير المدرسة الاستاذ فهمي بداره، وفي الزيارة تطرق بداره مدير المدرسة إلى الأنشطة التي تتبناها المدرسة في العطلة الصيفية والتي تأتي ضمن برنامج الصيف شاكرا اللجنة على الزيارة التفقدية والتي أعطت المشاركين انطباع جيد بمدى أهمية هذا الأنشطة الصيفية التي تشرف عليها مؤسسة البادية ممثلة بقسم التعليم التابع لإدارة قطاع تنمية المجتمع.

كما تم خلال الزيارة الالتقاء بالطلاب المشاركين في المراكز الصيفية حيث القى الأخ علاء الرباكي رئيس لجنة صيف البادية الثامن عشر كلمة حث فيها الطلاب على الالتزام بهذه البرامج التي تعمل على تطوير وصقل مواهبهم واستغلال الإجازة الصيفية بما هو نافع ومفيد انطلاقة من قوله تعالى (فإذا فرغت فنصب) ومن قول الرسول عليه الصلاة والسلام (نعمتان مغبون فيهما كثير من الناس الصحة والفراغ).

كما تضمنت الزيارة التعرف على كافة البرامج وعدد المشاركين والمشاركات في كافة المراكز الصيفية التابعة لمركز تاربة التعليمي .

هذه وقد شملت الزيارات سبعة مدارس ومركز تعليمي هي مدارس حذيفة وفاطمة الزهراء بنات والفرقان بنين وبنات ومدرسة عمار بن ياسر ومدرسة معاذ بن جبل وابو موسى بنين وبنات والمركز الرئيسى، حيث بلغ عدد المستفيدين فيها 350 طالب وطالبة وبها 15 دورة وحلقة تحفيظ ومراجعه القرآن الكريم .

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق