أخبار البادية
أخر الأخبار

لجنة برنامج تمكين 4 تزور عدداً من الجهات المنفذة للبرنامج

زار كلاً من الاستاذ مجدي باشعيوث مدير ادارة المشاريع بمؤسسة البادية و مهدي باشريف مدير برنامج تمكين ٤ وشكري باشاذي مدير مكتب المدير التنفيذي بالمؤسسة خلال الفترة من 1 الى 4 مارس / 2021 م  عدداً من الجهات المنفذة للبرنامج المقرر تنفيذه في مارس الجاري  .

حيث تم النزول على مؤسسة الريف بمديرية حورة وكان في استقبالهم الاستاذ / محمد بن زيد المدير التنفيذي للمؤسسة و الاستاذ / احمد فرج جروان منسق البرنامج في المديرية وتم الاستماع منهم حول التسجيل في برنامج تمكين 4 و معاينة قاعات التدريب و التنسيق معهم على تعيين إعلامي لنشر الاعلانات على أوسع نطاق ومناقشة  متابعة المتدربين بعد البرنامج لمساعدتهم في فتح مشاريع الخاصة .

كما تم زيارة مؤسسة الوديان بحريضة حيث كان في استقبالهم الأستاذ / محمد ربيع ، منسق البرنامج في مديرية حريضة والأستاذ / محمد باعوبث منسق البرنامج بمديرية عمد وتم الاستماع منهم حول التسجيل في برنامج تمكين4  و مدى الإقبال على البرنامج  .

كما زارت اللجنة  مؤسسة رخية وكان في استقبالهم الاستاذ / محمد صالح بن قيران منسق البرنامج في مديرية رخية  .

واختتمت الزيارات بزيارة لمؤسسة وادي العين  حيث كان في استقبالهم الاستاذ / سالم الحداد والطاقم الإداري بالمؤسسة ومنسق البرنامج الأستاذ مراد عيظة باوزير  .

الجدير بالذكر أن البادية تستعد لإطلاق برنامج تمكين 4  والذي يستهدف عدد من المديريات الغربية بوادي حضرموت هي : القطن ، حورة ، وادي العين ، حريضة ، عمد ، رخية ، العبر  ، في  7  دورات تدريبية  هي : دورة التبريد والتكييف ، دورة السباكة والصرف الصحي ، دورة تربية المواشي ، دورة ميكانيكا السيارات ، دورة الجبس والديكور ، دورة صناعة الحقائب الجلدية للنساء ، دورة تربية النحل .

وفي الزيارات تم الاستماع منهم حول التسجيل في برنامج تمكين4 ونقاط الضعف ومدى االاقبال على التسجيل  وتم الاتفاق على  تمديد فترة التسجيل الى تاريخ 8 / 3 / 2021 م   لإتاحة الفرصة للتسجيل ,  و مناقشة متابعة المتدربين بعد البرنامج لمساعدتهم في فتح مشاريعهم الخاصة .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×