أخبار البادية

لجنة برامج الخير الرمضانية تعقد اجتماعها الدوري ..

عقدت لجنة برامج الخير الرمضانية بمؤسسة البادية الخيرية اجتماعها الدوري برئاسة الشيخ الدكتور ربيع بن عويد مدير إدارة القرآن والدعوة والقائم بأعمال المدير التنفيذي ..
وتم في الاجتماع مناقشة سير البرامج الرمضانية والإفطارات وبرنامج إحياء قرية في رمضان ومتابعة أعمالها والتأكيد على تنفيذها في الوقت المحدد لكلجنة برامج الخير الرمضانيةل برنامج وفق رؤية المؤسسة المطلوبة التي تخدم المحتاج والفئة المستهدفة .
كما أكد أيضاً الدكتور ربيع بن عويد على العمل الجاد لإتمام كل برامج الخير الرمضانية في وقت أقصاه الخامس والعشرين من رمضان ليتمكن الفريق الإعلامي بالمؤسسة من إعداد التقارير الخاصة بكل مشروع ..
وتم في الاجتماع الوقوف على الخطط الشهرية للإدارات والأقسام والتأكيد على تنفيذ كل المخطط .
وثمن الدكتور ربيع بن عويد الجهود التي يقوم بها العاملون كلاً في المشروع والبرنامج المنوط به سائلاً من الله أن يكتب أجر الجميع .
حضر الاجتماع مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالمؤسسة .

 

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق