أخبار البادية

لجنة برامج الخير الرمضانية بمؤسسة البادية تعقد اجتماعها الأول

عقدت لجنة برامج الخير الرمضانية بمؤسسة البادية الخيرية اجتماعها الأول يوم الأربعاء 4 شعبان 1437 لمناقشة البرامج الرمضانية لهذا العام 1437 .
وفي الاجتماع الذي ترأسه الأستاذ محمد جمعان دهلوس مدير إدارة العلاقات والإعلام تم مناقشة البرامج التي سيتم تنفيذها ومناقشة آليات التنفيذ , ووسائل تسويقها..
الجدير ذكره أن المؤسسة عازمة على تنفيذ سبعة برامج رمضانية هذا العام وهي : برنامج إفطار الصائم , السلة الغذائية , إحياء قرية في رمضان , الصدقات النقدية , توزيع التمور , دعم المعتكفات ، وبرنامج كسوة العيد ..
وتهيب مؤسسة البادية الخيرية برجال الخير والإحسان لوضع بصماتهم في هذه البرامج الرمضانية خلال الشهر الفضيل والتي من المقرر أن يستفيد منها أكثر من 250000 فرد .

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق