أخبار البادية

لجنة التعليم بفريق فينا خير التطوعي في زيارة لمؤسسة البادية

استقبلت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأحد 2018/12/23م، لجنة التعليم بفريق فينا خير التطوعي حيث كان في استقبالهم جمال باتيس مسؤول العلاقات العامة وأشرف جوبان مسؤول التطوع والشراكات بالمؤسسة. وهدفت الزيارة تقديم شرح كامل عن النشاط الجديد للفريق وهو إقامة مسابقة علمية لابتكار وسائل تعليمية إبداعية حسب الظروف المتاحة والإمكانيات بين مدراس الثانويات ( بنين وبنات ) للمديريات الأربع ( تريم – سيئون – شبام – القطن ) التي ستنطلق في بداية الفصل الدراسي الثاني من هذا العام الحالي 2019/2018م وتسليم نسخة من التصور الفني والمالي لهذه المسابقة .
كما تضمنت الزيارة إعطاء نبذه تعريفية عن الفريق وعن المبادرات التي أقامها خلال الفترة الماضية والأهداف المكتسبة عن هذه المسابقة وآلية تنظيمها.من ناحيته أبدى الأخ أشرف جوبان مسؤول التطوع والشراكات بالبادية اعجابه الشديد بالفريق وبالمشاريع التي قام بتنفيذها الفريق مرحباً بالنشاط العلمي الذي سينفذه الفريق مبدئياً استعداد المؤسسة للمساهمة في إنجاحه .
تجدر الإشارة إلى أن مسابقة التميز والابداع التي سيقيمها فريق فينا خير التطوعي بوادي حضرموت تهدف إلى المساهمة في تحسين جودة التعليم من خلال الوسائل المبتكرة وزيادة الدافعية للتعلم لدى طلاب وطالبات الثانوية وتفعيل استخدام الوسائل التعليمية.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق