أخبار البادية

قسم تنمية المجتمع بمؤسسة البادية يقيم المركز الصيفي الرابع للأيتام

أقام قسم تنمية المجتمع بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية المركز الصيفي الرابع للأيتام الملتحقين ببرنامج كهاتين بالمؤسسة بمعهد النجاح للتدريب والتأهيل بمجمع البادية التنموي .

وأكد الأستاذ محمد القحوم مدير إدارة المشاريع بالبادية أن المركز الذي انطلق يوم السبت 12 / 6 / 2021 م  يقام للسنة الرابعة ، ويتخلله عدة مجالات منها التعليمي من خلال دروس التقوية في اللغة الانجليزية واللغة العربية والرياضيات وكذا الجانب والتدريبي و المهاري إضافة الى الجانب الترفيهي للطلاب ورحلات وأنشطة ابداعية أخرى مصاحبه له .

مضيفا أن المركز ينطلق  خلال الفترة من 12 / 6 / 2021 م  وحتى 12 / 7 / 2021 م  ، وقد بلغ عدد المشاركين 42 طالب وطالبة مقسمون على حسب مستوياتهم الدراسية .

و تخلل المركز الصيفي الرابع للأيتام خلال الأيام الماضية العديد من الأنشطة والبرامج الهادفة والترفيهية المصاحبة للمنهج العلمي ويهدف هذا المنهج إلى الارتقاء بالمشاركين و تقويتهم في تلك في تلك المواد و العلوم .

ويأتي هذا المركز ضمن أنشطة برنامج كهاتين والذي يهدف الى رعاية الايتام في مختلف جوانب حياتهم المعيشية والصحية  والتعليمية والعناية الكاملة بهم لصقل مواهبهم وتنمية قدراتهم وملكاتهم عبر تقديم كفالة شهرية ومساعدات متفرقة اضافة إلى  رعاية صحية وتعليمية وانشطة ترفيهية متنوعة ،تُسهم في تنشئتهم تنشئة سليمة ليكونوا لبنة صالحة فاعلة في بناء وتنمية أنفسهم وأسرهم ومجتمعاتهم ووطنهم وأمتهم .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×