أخبار البادية

قسم تنمية الأسرة بمؤسسة البادية ينفذ مشروع كسوة العيد ضمن برنامج رفقة الحبيب بتمويل من صلة للتنمية

نفذ قسم تنمية الأسرة بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأربعاء 24 رمضان 1440هـ الموافق 2019/5/29م، مشروع كسوة العيد للأيتام ضمن برنامج رفقة الحبيب بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية .

وأكد الأخ عوض باهرمز أثناء التنفيذ بأن المشروع يستفيد منه 90 من الأيتام ضمن برنامج رفقة الحبيب بمديريات القطن – سيئون – تريم، بتمويل من صلة للتنمية مضيفاً بأن المشروع يهدف لإدخال الفرحة والسرور على قلوب الأيتام.

هذا وقد عبر المستفيدين عن شكرهم للمؤسسة على هذا الدعم سائلين المولى عز وجل أن يكتب أجر الجميع ويوفق القائمين على المؤسسة لكل خير .
ويهدف برنامج (رفقة الحبيب) الممول من مؤسسة صلة للتنمية والذي يستهدف ( 90 ) يتيماً بمديريات القطن سيئون تريم بوادي حضرموت إلى تقديم نماذج رائدة في المجال العلمي والمهاري والسلوكي للأيتام الملتحقين به من خلال تمكينهم من الحصول على التعليم في أفضل المدارس الخاصة وإشراكهم في أنشطة تدريبية لرفع قدراتهم الذهنية والمهارية ورعايتهم صحياً واجتماعياً.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق