أخبار البادية

قسم تنمية الأسرة بمؤسسة البادية يقيم المركز الصيفي الرابع للملتحقين ببرنامجي كهاتين ورفقة الحبيب

أقام قسم تنمية الأسرة بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية المركز الصيفي الرابع للمتحلقين ببرنامجي كهاتين ورفقة الحبيب بالمؤسسة بتمويل من صله للتنمية والمقام بمعهد النجاح للتدريب والتأهيل بمجمع البادية التنموي.

وأكد الأخ عوض باهرمز رئيس قسم تنمية الأسرة بالبادية أن المركز والذي انطلق يوم السبت 2019/7/6م يقام للسنة الرابعة على التوالي ويتخلله عده مجالات منها التعليمي والتدريبي والمهارى وكذلك الجانب الترفيهي للطلاب ورحلات وأنشطة ابداعية أخرى مصاحبه له.

مضيفا أن المركز ينطلق هذا العام تحت شعار “صيفك غير” خلال الفترة من 2019/7/6م وحتى 2019/8/1 م وقد بلغ عدد المشاركين 40 طالب مقسمون علي ثلاث مستويات المستوي الأول ويضم طلاب الصف الأول والثاني تعليم أساسي والمستوي الثاني يضم طلاب الصفوف الثالث والرابع والمستوي الثالث يضم طلاب الصف الخامس والسادس.

هذا وقد تخلل أثناء سير المركز خلال الأيام الماضية العديد من الأنشطة والبرامج الهادفة والترفيهية المصاحبة للمنهج العلمي المتمثل في ( القاصد – اساسيات لغة إنجليزية- أساسيات الرياضيات – حاسوب ويندوز) ويهدف هذا المنهج إلى الارتقاء بالمشاركين و تقويتهم في تلك في تلك المواد و العلوم.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق