أخبار البادية

قسم الموارد البشرية بمؤسسة البادية يقيم إفطار العاملين بالمؤسسة

نظم قسم الموارد البشرية بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الثلاثاء 13 رمضان الموافق 2018/5/29م، الإفطار الرمضاني السنوي للعاملين بالمؤسسة وأسرهم.
حيث ألقى الأستاذ عبدالله بن أحمد باتيس نائب رئيس المؤسسة كلمة بعد وجبة الإفطار ، هنأ فيها العاملين بحلول شهر رمضان المبارك وأشاد بجهود العاملين المبذولة في إنجاح برامج الخير الرمضانية التي تنفذها المؤسسة كما حثهم على استغلال أوقاتهم في طاعة الله تعالى والإكثار من التزود بالأعمال الصالحة وأعمال البر والإحسان خلال هذا الشهر الكريم.


بدوره عرج الدكتور ربيع بن عويد عضو مجلس الأمناء في كلمته إلى مشروع ملكان الذي تنفذه البادية خلال شهر رمضان المبارك والذي يهدف لإخراج صدقات يومية وتيسير أخرجها في أوجه متنوعة من أبواب الخير، انطلاقا من قول الرسول صلى الله عليه وسلم ( ما من يوم يصبح العباد فيه الا ملكان ينزلان فيقول احدهما اللهم اعط، منفقاً خلفا ويقول الآخر اللهم اعط ممسكاً تلفا) ، مشيدا بتفاعل عاملي المؤسسة مع فكرة المشروع، مؤكداً بأن المشروع في مراحله الأولى وهناك افكار وخطط لتطوير المشروع في مراحلة القادمة.

هذا وقد دشنت مؤسسة البادية مشروع ملكان بداية شهر رمضان المبارك على شكل اسهم حيث يبلغ قيمة السهم الواحد 900 ريال يمني بمعدل 30 ريال يتم اخرجها يومياً عن المتصدق في عدد من أبواب الخير المتمثلة في الأيتام ، الدعوة ، القرآن ، التعليم ، الفقراء ، المساجد، وغيرها من أبواب الخير.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق