أخبار البادية

قسم الموارد البشرية بمؤسسة البادية يقيم إفطار العاملين بالمؤسسة

نظم قسم الموارد البشرية بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية السبت 6 رمضان الموافق 2019/5/11م، الإفطار الرمضاني السنوي للعاملين بالمؤسسة بمجمع البادية التنموي.

حيث ألقى الأستاذ صلاح مسلم باتيس رئيس المؤسسة كلمة بعد وجبة الإفطار ، هنأ فيها العاملين بحلول شهر رمضان المبارك وأشاد بجهود العاملين المبذولة في إنجاح برامج الخير الرمضانية التي تنفذها المؤسسة كما حثهم على استغلال أوقاتهم في طاعة الله تعالى والإكثار من التزود بالأعمال الصالحة وأعمال البر والإحسان خلال هذا الشهر الكريم.

ونوه باتيس خلال كلمته إلى ان الإفطار يقام سنوي لعاملي المؤسسة ويهدف إلى تعزيز علاقات الترابط الاخوي بين الموظفين وتقدير للجهود المتميزة التي يبذلها الموظفين بالمؤسسة .

ولفت باتيس إلى أن المؤسسة استطاعت خلال العام الحالي التشبيك مع عدد من المنظمات والمؤسسات الخيرية والتنموية بدولة تركيا والتي تقوم بدورها في تنفيذ العديد من الاعمال الإغاثية والإنسانية والتنموية في اليمن والتخفيف على الشعب اليمني من الأوضاع المعيشية الصعبة الي تعيشها كثير من اﻷسر جراء الحرب الدائرة في البلاد والاوضاع الاقتصادية.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق