أخبار البادية

قسم الموارد البشرية بالبادية ينظم رحلة ترفيهية للعاملين وأُسرهم

نظم قسم الموارد البشرية بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية يوم الثلاثاء  8/6/2021م، رحلة ترفيهية للعاملين وأُسرهم إلى مدينة تريم.

وتضمن برنامج الرحلة ملتقى للعاملين  قدم خلالها رئيس قسم الموارد البشرية  شكره وتقديره للجهود التي بذلها العاملين خلال شهر رمضان المبارك 1442 هـ ، كما جرى في الملتقى مناقشة عدداً من جوانب العمل والصعوبات التي تواجه العاملين يوميا أثناء سير عملهم .

كما تم استضافة الشيخ عمر باعديل في محاضرة عن استقرار البيوت وجوانب الانسجام بين الآباء والأبناء وتقديم عدداً من النصائح التي تنمي جانب الثقة والمسؤولية لدى الأبناء .

ويأتي تنظيم هذه الرحلة انطلاقاً من اهتمام قسم الموارد البشرية بالمؤسسة بالبرامج والأنشطة الترويحية والاجتماعية للعاملين لما لها من دور إيجابي في تعزيز التواصل والخروج من روتين العمل ، وترفيهاً عن أنفسهم بما يجدد نشاطهم ويدفعهم قدما للعطاء .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×