أخبار البادية

قسم الموارد البشرية بالبادية ينظم رحلة ترفيهية للعاملين

نظم قسم الموارد البشرية بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأربعاء 2019/9/24م، رحلة ترفيهية لعاملي المؤسسة وأسرهم إلى مسابح واستراحة بن حمزة بمنطقة بروج.

وتضمن برنامج الرحلة عقد ملتقى عاملي المؤسسة للربع الثالث من العام الحالي وخلال الملتقى أكد مدير قسم الموارد البشرية بالمؤسسة الاخ جمال باتيس على الالتزام بالتحضير اليومي بنظام البصة والتقيد باللوائح والأنظمة الجديدة التي أستحدثها القسم.
 
بدوره تطرق المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عادل بن سلم إلى التغييرات الجديدة في بعض الإدارات والأقسام بالمؤسسة وكذا توضيح بعض الجوانب المالية والإدارية التي صاحبت التغييرات إضافة إلى بعض المشاكل والمعوقات التي يمكن أن تواجه العاملين يوميا أثناء سير عملهم.
الجدير بالذكر أن تنظيم هذه الرحلة يأتي انطلاقاً من اهتمام قسم الموارد البشرية بالمؤسسة بالبرامج والأنشطة الترويحية والاجتماعية لما لها من دور إيجابي في تعزيز التواصل والخروج من روتين العمل وترفيهاً عن أنفسهم بما يجدد نشاطهم ويدفعهم قدما للعطاء المنتج والفعال وتحقق المزيد من التعارف بين العاملين وتكوين الصداقات لتنمية مشاعر الأخوة والتعاون فيما بينهم.

 
هذا وقد عبر العاملين في نهاية الرحلة عن بالغ سعادتهم معربين في الوقت نفسه عن أملهم في أن تتواصل مثل هذه الأنشطة التي تزيد الترابط والمحبة بينهم.
الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق