أخبار الباديةأخبار الفروع والمراكزالبرامج التعليميةالبرامج القرآنية والدعوية

قسم القرآن بالمؤسسة يتفقد سير الأنشطة الصيفية بمركز تاربة التعليمي

قام الأخ عبدالرحمن باحشوان رئيس قسم القرآن بالمؤسسة والأستاذ طارق بن غودل مسئول الحلقات النموذجية بالقسم بتفقد سير المراكز الصيفية والدورات الشرعية بمركز تاربة التعليمي التابع للقسم ..
وخلال الزيارة اجتمع الأخ عبدالرحمن باحشوان رئيس قسم القرآن بإدارة المركز معرباً عن شكره لكل الجهود التي تقوم بها الإدارة في تعليم كتاب الله عز وجل وحفظ أبناء المجتمع في حلقات القرآن والتي تساهم في رعايتهم وتنشئتهم نشأة صالحة ..
وتم في الاجتماع مناقشة عدد من النقاط التي من شأنها تطوير العملية التعليمية بالمركز .
كما عقد الأستاذ طارق بن غودل مسئول الحلقات النموذجية بقسم القرآن بالمؤسسة اجتماعاً بمسئول الحلقات النموذجية المركز وموجهو الحلقات النموذجية وتم مناقشة آليات وسبل الرقي بالحلقات النموذجية .
وتم خلال الزيارة تفقد المراكز الصيفية والدورات الشرعية التي أقامها المركز حيث تم زيارة الدورة الشرعية المركزية والمركز الصيفي السادس الذي تقيمه مدرستي الأنصار وأبو موسى الأشعري والدورة التأهيلية للمعلمات التي تقيمها مدرسة فاطمة الزهراء , كما تم زيارة الدورة الاستكمالية المركزية للطلاب لحفظ القرآن الكريم وتم الاستماع لنماذج من الطلاب في تلاوة القرآن وفي متن تحفظ الأطفال .
وتم أيضاً النزول على مركز تاج الوقار العلمي بمدرسة حذيفة الذي تقام فيه دورة استكمالية لحفظ القرآن حيث تم الاستماع إلى نماذج من الطلاب في القاعدة النورانية .
كما التقى مسؤلوا قسم القرآن بالمؤسسة خلال الزيارة بإدارات مدارس تعليم القرآن بمركز تاربة التعليمي موجهين شكرهم لجميع الإدارات على الجهد الذي توليه بتعليم القرآن وعلومه ونشر الثقافة الصحيحة في المجتمع آملين أن تستمر الجهود أكثر وأكثر ..

IMG-20160831-WA0038

مركز تاربة التعليمي

مركز تاربة التعليمي

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق