أخبار البادية

قسم الدعوة يعقد جلسة نقاش بهدف تطوير عمله الدعوي

عقد قسم الدعوة بالمؤسسة صباح اليوم الخميس 18 أغسطس ” جلسة نقاش ” بخصوص تطوير الأعمال الدعوية وأنشطة وبرامج القسم ..

وتم في حلقة النقاش مناقشة تقارير القسم الدعوية والأنشطة التي قام بها ووضع الملاحظات عليها .

كما طرح الدعاة المجتمعون عدد من المقترحات التطويرية حول الأنشطة الخاصة بالداعية والبرامج المركزية الخاصة بالقسم والبرنامج الشهري للداعية والموضوعات الدعوية الهامة التي ينبغي أن تطرح .

وفي الجلسة تحدث الأستاذ محمد جمعان دهلوس المدير التنفيذي مثمناً أنشطة قسم الدعوة مؤكداً على ضرورة تطوير برامج قسم الدعوة ونشر الفكر النير وبث روح الأمل في الناس وإحياء رسالة المسجد .

وفي ختام الجلسة أكد الشيخ الدكتور ربيع بن عويد مدير إدارة القرآن والدعوة على أخذ الملاحظات التي طرحت بعين الاعتبار وأن تدرس المقترحات بشكل إيجابي وتفعل مباشرة في أنشطة القسم ليقوم بمهامه على أكمل وجه .

حضر جلسة النقاش الأستاذ محمد جمعان دهلوس المدير التنفيذي ، والشيخ الداعية إبراهيم الخطيب , والشيخ الداعية شرف الدين الكحلاني ، والشيخ الداعية أكرم دهلوس ، ورئيس قسم الدعوة الأخ علاء الرباكي والأخ محمد القحوم .

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق