أخبار البادية

قسم التوجيه المجتمعي بالبادية ينظم استضافة لعدد من المشايخ برعاية مكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية القطن

نظم قسم التوجيه المجتمعي بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الثلاثاء استضافة لعدد من المشايخ في عدد من قرى مديرية القطن وذلك يوم الثلاثاء 2020/2/25م.

وتضمنت الاستضافات محاضرة برعاية مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية بين المغرب والعشاء بجامع القطن بعنوان الإعجاز النبوي في أمراض الطاعون لفضيلة الشيخ الدكتور أنور رمضان مسيعد رئيس قسم الدراسات الإسلامية بكلية البنات جامعة سيئون، تطرق فيها للتوجيهات النبوية بالتحذير من العدوى ، معرجا إلى بعض المحاذير التي نهى عنها النبي من بعض السلوكيات الخاطئة التي تصيب المجتمع بالأوبئة منوهاً إلى إجراءات الوقاية للعمل على حماية الفرد والمجتمع من الضرر وتعمل على سلامة الإنسان من الأمراض والمخاطر وذلك بضرورة اتباع آداب وسلوكيات معيّنة في الحياة ، فالطهارة والنظافة في حياة المسلم منهج حياة لأن الطهارة أقوى سبل الوقاية لحماية المجتمع من الأضرار والمخاطر التي تصيبه .

كما اشملت الاستضافات على محاضرتين للنساء والقاء عشر خواطر ايمانية شارك فيها المشايخ حسن باكتل ، أحمد بن عثمان، عبدالله باجهام.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق