أخبار البادية

قسم التعليم ينظم ملتقى لإدارات ومعلمي مركز القطن التعليمي

نظم قسم التعليم بقطاع تنمية المجتمع بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية السبت 2019/4/13م، ملتقى لإدارات ومعلمي مركز القطن التعليمي.

وفي الملتقى الذي عقد بقاعة الفقيد باشماخ بمجمع البادية التنموي تحدث الأستاذ محمد عبدالله القحوم رئيس قسم التعليم عن أهمية هذه الملتقيات كونها تأتي في باب خيركم من تعلم القرآن وعلمه داعياً الحاضرين إلى الاستفادة الكاملة من برنامج الملتقى ، مؤكداً على أهمية فضل العمل في مجال تعليم القرآن الكريم .

وتخلل برنامج الملتقى دورة بعنوان المعلم الكفء للأستاذ صالح عبدالوهاب القحوم تطرق فيها عن أجر تعليم القرآن الكريم وواجبات وصفات معلم القرآن وكيف ينتقل المعلم بحلقته من مرحلة الحياة إلى مرحلة الريادة .

كما أقيمت حلقة نقاش بعنوان دليل المدرسة القرآنية أدارها الأستاذ طارق يسلم بن غودل نوقشت فيها صفات المدرسة القرآنية وكيفية الرقي بها .

هذا وقد ختم الملتقى الذي شارك فيه 45 إداري ومعلم بمركز القطن التعليمي بتكريم المشاركين بشهادات مشاركة .

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق