أخبار البادية

قسم التعليم يقيم دورة مهارات التفكير الإبداعي للملتحقات بمشروع تعليم الفتاة الجامعية

أقام قسم التعليم بمؤسسة البادية يوم السبت 11 سبتمبر 2021 م دورة مهارات التفكير الإبداعي للمدربة بيسان نصر للطالبات الملتحقات بمشروع تعليم الفتاة الجامعية  .

وفي مستهل الدورة التي حضرها 30 طالبة ، تحدث الأستاذ عيظة بلقفاع رئيس قسم التعليم بالمؤسسة عن أهمية هذه الدورة الابداعية والتي من شأنها أن تساهم في تطوير أساليب التفكير وطرقه الإبداعية بما يساعد الطالبات على التميز في دراستهن وتعليمهن .

مشيرا الى أن مشروع تعليم الفتاة الجامعية من المشاريع التي توليها البادية اهتماما كبيرا كونها تستهدف شريحة متعلمة يعول عليها خدمة الوطن .

و ألقيت في الدورة كلمة توجيهية للشيخ مكرم بن شملة حث فيها الطالبات على استغلال اوقاتهن بما ينفعهن وان يحرصن دائما على امتثال الاخلاق الحسنة .

كما ألقيت أيضا كلمة لمشرفة الطالبات تحدثت فيها عن أبرز الصعوبات التي تواجه تعليمهن الجامعي ،  منوهة لبعض الملاحظات والتنبيهات التي تخص الطالبات .

الجدير بالذكر أن مشروع تعليم الفتاة الجامعية يهدف إلى تيسير تعليم الفتيات في المرحلة الجامعية والدفع بهن نحو استكمال التعليم من خلال مجموعة من التدخلات التي تستهدف الطالبات والاهالي والتي من شأنها ان تزيد نسبة اقبال الفتيات على الدراسة الجامعية .

قسم التعليم يقيم دورة مهارات التفكير الإبداعي للملتحقات بمشروع تعليم الفتاة الجامعية قسم التعليم يقيم دورة مهارات التفكير الإبداعي للملتحقات بمشروع تعليم الفتاة الجامعية قسم التعليم يقيم دورة مهارات التفكير الإبداعي للملتحقات بمشروع تعليم الفتاة الجامعية قسم التعليم يقيم دورة مهارات التفكير الإبداعي للملتحقات بمشروع تعليم الفتاة الجامعية

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×