أخبار البادية

قسم التعليم بقطاع تنمية المجتمع بالبادية يقيم ملتقى إدارات المراكز التعليمية  

أقام قسم التعليم بقطاع تنمية المجتمع بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية السبت ٢/ ٢/ ٢٠١٩م ملتقى إدارات المراكز التعليمية بمجمع البادية التنموي.

 وفي الملتقى الذي بدأ بآيات من كتاب الله تعالى رحب مسؤول المراكز التعليمية بالبادية الأستاذ عبدالرحمن باحشوان بالحاضرين شاكرا لهم تلبية الدعوة وحرصهم على إنجاح الملتقى.

من جهته ألقى الأستاذ محمد جمعان دهلوس مدير قطاع تنمية المجتمع بالمؤسسة شاكراً للجميع حرصهم وتفانيهم في العمل في خدمة كتاب الله تعالى متحدثاً عن بعض الموجهات للمؤسسة في مجال قطاع تنمية المجتمع .

بدوره ألقى ضيف الملتقى الدكتور ربيع يسلم بن عويد عضو مجلس أمناء المؤسسة كلمة شكر فيها الجهود التي تبذلها إدارات المراكز التعليمية وحرصهم على تحسين وتجويد المخرجات من المشاريع القرآنية بالمراكز.

وتضمن الملتقى اجتماع إدارات المراكز التعليمية نوقشت فيه تقارير المراكز التعليمية لعام2018م، وكذا مناقشة خطة العام 2019م، وبعض النقاط التي من شأنها الرقي بالعملية التربوية والتعليمية في المراكز التعليمية.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق