أخبار البادية

قسم التعليم بجمعية الفرقان الخيرية بالسويري في زيارة لمؤسسة البادية

قام قسم التعليم بجمعية الفرقان الخيرية لتعليم القرآن الكريم بالسويري بزيارة مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الخميس 2019/4/25م، حيث كان في استقبالهم الأخ محسن جعفر الحضرمي مدير الإعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة والأستاذ محمد القحوم رئيس قسم التعليم والأستاذ عبدالرحمن باحشوان مسؤول المراكز التعليمية بالبادية.

وخلال الزيارة تطرق الأستاذ على بكورة مسؤول قسم التعليم بالجمعية إلى نطاق عمل الجمعية والمدارس والمراكز التي تشرف عليها وأهم البرامج والأنشطة وكذا الثمار التي قطفتها خلال مسيرتها القرآنية ورؤيتها المستقبلية وسعيها في تطوير العمل القرآني بشكل عام.

من جانبه شكر الأستاذ محمد القحوم رئيس قسم التعليم بالبادية جمعية الفرقان على هذه الزيارة معبرا عن سعادته بها ومؤكداً استفادته من أنشطة وعمل الجمعية كونها متخصصة في مجال تعليم القرآن الكريم، مقدماً نبذة عامة عن مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية وآلية سير عملية تحفيظ القرآن الكريم بالمدارس والمراكز التي تشرف عليها المؤسسة.

هذا وقد هدفت الزيارة إلى تبادل الخبرات في مجال تحفيظ القرآن الكريم وعلومه وبحث الأفكار التطويرية التي من شأنها الحصول على مخرجات نوعية.

حضر الزيارة اﻷخ ياسر عوض صبيح مدير قسم التعليم بجمعية الفرقان.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق