أخبار البادية

قسم التعليم بالبادية يقيم حفل تكريمي للمتفوقات الحاصلات على درجة امتياز

ضمن أنشطة برنامج تعليم الفتاة أقام قسم التعليم بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية عصر الخميس 11مارس2021م بقاعة الفقيد باشماخ بمجمع البادية التنموي حفل تكريمي للمتفوقات الحاصلات على درجة امتياز للفصل الدراسي الاول لعام 2021/2020م.

وفي الحفل ألقى الأستاذ محمد القحوم رئيس قسم التعليم بالمؤسسة كلمة  تحدث فيها عن برنامج تعليم الفتاة والأنشطة التي تتخل هذا البرنامج مشيراً إلى أن المؤسسة تسعى من خلال هذا البرنامج إلى دعم وتشجيع الفتيات لمواصلة التعليم الجامعي موكداً على عزم المؤسسة استهداف طالبات أكثر خلال الأعوام القادمة .

كما تخلل الحفل وصلات انشادية احتفاءاً بالطالبات المتميزات الحاصلات على درجة امتياز وكذا كلمة للمتفوقات وعدد من الفقرات المتنوعة .

وفي ختام الحفل تم تكريم الطالبات المتفوقات في البرنامج وعددهن 9 طالبات.

الجدير بالذكر أن برنامج تعليم الفتاة يهدف إلى تيسير تعليم الفتيات في المرحلة الجامعية والدفع بهن نحو استكمال التعليم من خلال مجموعة من التدخلات التي تستهدف الطالبات والاهالي والتي من شأنها ان تزيد نسبة اقبال الفتيات على الدراسة الجامعية ، ويبلغ عدد الطالبات المستفيدات من البرنامج 32 طالبة  .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×