أخبار البادية

قسم التعليم بالبادية يزور الأنشطة الصيفية بمركزي حريضة وعمد

قام وفد من قسم التعليم بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية ولجنة صيف البادية الثامن عشر صباح الخميس 2019/7/11 م بزيارة تفقدية للأنشطة الصيفية بمركزي حريضة وعمد.

وقد بدأت الزيارات بمدرسة الفاروق التابعة لمركز حريضة التعليمي حيث كان في استقبالهم الأستاذ حسن باجبير مدير المركز وإدارة المدرسة ، وفي الزيارة تم مناقشة الأفكار الإبداعية بالمركز الخامس عشر والذي يضم ٦٥ طالب من مختلف قرى مديرية حريضة ويتلقى فيه المشاركون عدد من الدورات في صيانة المكيفات الصحراوية والتمديدات الكهربائية ودورة الخطيب الصغير.

كما شملت الزيارات المركز الصيفي السابع بمدرسة معاذ بن جبل التابعة لمركز عمد التعليمي حيث كان في استقبالهم مدير المركز الأستاذ محمد باحمدة ، وفي الزيارة تم مناقشة سير عمل أنشطة وفعاليات المركزومدى انضباط وتفاعل الطلاب والتعرف على أهم وأبرز الأنشطة والفعاليات المصاحبة مع سير المركز والذي يبلغ عدد المشاركين فيه 73 طالب.

رافقهم خلال الزيارات الأستاذ صادق صبيح القائم بأعمال مدير مركز عمد التعليمي والأخ سعيد بن الشكل مسؤول صيف البادية الثامن عشر بفرع المؤسسة بوادي عمد..

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق