أخبار البادية

قسم البرامج التعليمية يعقد ملتقى المشاركين في برنامج إحياء قرية في رمضان لعام 1441هـ

عقد قسم البرامج التعليمية بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية بمجمع البادية التنموي الأثنين 2020/3/2م، ملتقى المشاركين في برنامج إحياء قرية في رمضان لعام 1441هـ .

وفي الملتقى الذي استهدف 30 مشاركاً من طلاب مركز الروّاد وطلاب ومعلمي حلقات التحفيظ بمركز القطن التعليمي تطرق الأستاذ محمد القحوم رئيس قسم البرامج التعليمية بالبادية في كلمته إلى شرح فكرة البرنامج وأهدافه مؤكداً إخضاع المشاركين فيه لبرنامج تعليمي وتأهيلي في القاء والخواطر والدروس وامامة الناس.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج إحياء قرية في رمضان يعد وأحد من برامج الخير الرمضانية الذي تنفذه مؤسسة البادية خلال شهر رمضان الكريم كل عام وهو برنامج دعوي يهدف إلى احياء رسالة المسجد وتفقيه الناس في أمور دينهم في القرى والأرياف والمدن من خلال استضافة واستقدام طلاب العلم والمشايخ من الجامعات والمراكز الإسلامية خلال شهر رمضان لإحياء ليالي وايام الشهر الفضيل بالمحاضرات والدروس وحلقات الذكر والعلم وإمامة الناس وبما يسهم في نشر العلم الشرعي ومعالجة قضايا الناس والمجتمع .

حضر الملتقى الشيخ مكرم بن شملة رئيس قسم التوجيه المجتمعي بالبادية والشيخ أكرم دهلوس.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق