أخبار البادية

قسم البرامج التعليمية بالبادية ينظم حلقة نقاش حول مشروع الشفيع

نظم قسم البرامج التعليمية بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية حلة نقاش حول مشروع الشفيع لخدمة القرآن الكريم بمجمع البادية التنموي الأربعاء 2020/2/12م.

وهدفت حلقة النقاش التي شارك فيها معملي الحلقات المختارة لتنفيذ المشروع إلى شرح فكرة المشروع الهادفة إلى إعداد الحافظ المتقن الفاهم المتدبر العامل المطبّق المعلّم الداعية، والتعريف بخطة ومنهج المشروع وأدبياته.

ويستفيد من المشروع 36 طالب في أربع حلقات تعليمية والذي ينفذ في اطار الشراكة والتعاون بين البادية وجمعية الفرقان الخيرية لتعليم القرآن الكريم بالسويري.

تجدر الإشارة أن مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية قد وقعت مع جمعية الفرقان الخيرية لتعليم القرآن الكريم بحضرموت مطلع أكتوبر من العام الماضي بمجمع البادية التنموي مذكرة تفاهم تنفيذ مشروع الشفيع لخدمة القرآن الكريم لشرف حمل راية القرآن.

حضر حلقة النقاش سكرتير قسم البرامج التعليمية بالبادية علاء الرباكي.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق