أخبار الباديةأخبار ذات صلة

في 15 محافظة يمنية وبأكثر من تسعة وخمسون مليون ريال يمني مؤسسة البادية الخيرية توزع الصدقات النقدية والإيواء

بأكثر من (59,000,000) تسعة وخمسون مليون ريال يمني وضمن حملة البادية الثانية أغيثوهم2 بدأت مؤسسة البادية الخيرية هذا اليوم الأحد 26 مايو في توزيع الصدقات النقدية والإيواء (توزيع إيجارات منازل ، أدوات منزلية ، فرش وبطانيات) في 15 محافظة يمنية على المتضررين من أحداث 2011م التي مرت بها بلادنا .

وتساهم في التوزيع 22 مؤسسة وجمعية من شركاء البادية في المحافظات التالية : ( حضرموت الوادي والساحل ، عدن ، أبين ، شبوه ، إب ، تعز ، البيضاء ، مأرب ، الجوف ، الحديدة ، حجة ، صنعاء ، ذمار ، الضالع ، وصعدة ).

وتأتي حملة أغيثوهم الثانية لمؤسسة البادية الخيرية ـ التي دشنت يوم الأربعاء الثامن عشر من يوليو 2012م برعاية كريمة من رئيس الجمهورية الأخ : عبد ربه منصور هادي وتستهدف أكثر من نصف مليون متضرر ـ إحياءً لمبدأ التكافل الاجتماعي وتحمل المسئولية تجاه قضايا الوطن المختلفة وخاصة ما خلفته الأحداث الأخيرة من نزوح جماعي وتضرر لعشرات الآلاف من الأسر في بعض المحافظات .

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق