أخبار الباديةالبرامج الانسانية ( معرض صور )معرض الصور

في أول أيام الشهر الفضيل .. البادية تدشن مشروع افطار الصائم في محافظتي حضرموت ومأرب ..

دشنت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية يوم الثلاثاء 1 رمضان 1442 هـ الموافق 13 ابريل 2021 م  مشروع إفطار الصائم  ضمن برامج الخير الرمضانية لعام 1442 هـ بمحافظتي حضرموت ومأرب بتمويل من منظمات:ENHAR   ،  PAYLA Ş ،  GAZİ ŞEHIR İYİLİK VaKTİ  التركية

ففي محافظة حضرموت وزعت المؤسسة  200  وجبة افطار على عدد من المناطق والمديريات بالمحافظة ، كما وزعت وجبات الإفطار على الأسر النازحة والمهمشين بمديرية القطن .

وفي محافظة مأرب تم توزيع 200 وجبة افطار صائم على مخيم المدينة الذي يضم العديد من  الأسر النازحة  .

تجدر الإشارة أن مؤسسة البادية قد دشنت يوم الاثنين برامج الخير الرمضانية لعام 1442 هـ بتنفيذ السلة الرمضانية وتوزيع التمور .

و تأتي هذه البرامج انطلاقاً من مبدأ التكافل والتراحم وإعانة المحتاجين بسبب الأوضاع التي تمر بها بلادنا من غلاء للأسعار وتدهور للحالة المادية لكثير من الأسر في مجتمعنا وانطلاقاً من قول الرسول صلى الله عليه وسلم (من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته ) .

و تنفذ البادية برامجها الخيرية الرمضانية لهذا العام متمثلة في 9 برامج هي :

برنامج إفطار الصائم ، توزيع التمور ، السلة الرمضانية ، المساعدات النقدية ، إحياء قرية في رمضان ، كسوة العيد ، سقيا رمضان  ، زكاة الفطر ،  مشروع ملكان .

وتدعوا المؤسسة كل المنظمات المحلية والاقليمية وفاعلي الخير للمساهمة معها في هذه البرامج للتخفيف من معاناة الناس خلال الشهر الفضيل .

 

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×