أخبار البادية

فريق تابع لمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي يزور البادية بهدف تقييم عملها ..

ضمن النزولات التي يقوم بها مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت بهدف تقييم أداء المؤسسات والجمعيات الخيرية والمنتديات بالوادي زارت إحدى اللجان التقييمية مؤسسة البادية الخيرية يوم الثلاثاء 23 أغسطس ..
والتقى رئيس اللجنة الأخ مهدي حسن الحامد وأعضاء اللجنة بالمدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ محمد جمعان دهلوس وتم خلال اللقاء استعراض مهام اللجنة التقييمية وفائدتها على سير عمل المؤسسات العاملة في المجتمع ..
كما تم النزول على إدارات وأقسام المؤسسة المختلفة بهدف معرفة خططها وبرامجها وتقاريرها والتأكد من العمل وفقط الخطط المرسومة ..
وتم في الزيارة التقييمية تعبئة استمارة من قبل أعضاء اللجنة شملت الجوانب الإدارية والمالية والأرشفة ..
وفي ختام الزيارة أثنى رئيس اللجنة الأخ مهدي حسن الحامد على التنظيم الذي لمسه في إدارات المؤسسة وأقسامها شاكراً لإدارة المؤسسة على إتاحة الفرصة لفريقه لعمل التقييم مشيراً إلى لجنه التقييمية تنفذ نزولات تقييمية على 21 جمعية ومنتدى في وادي حضرموت .

وفد مكتب الشئون الاجتماعية

وفد مكتب الشئون الاجتماعية

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق