أخبار البادية

فريق المسح الميداني بالبادية يلتقى وكيل محافظة مأرب ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية ومدير الوحدة التنفيذية للنازحين بالمحافظة

التقى فريق المسح الميداني بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح الثلاثاء 2020/1/14م.
وفي اللقاء ثمن وكيل المحافظة الجهود التي تبذلها البادية في تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع في مختلف المحافظات اليمنية لاسيما المشاريع المتعلقة بالنازحين في عدد من المحافظات.

من جانبه شكر مدير ادارة البرامج والمشاريع بالبادية رئيس فريق المسح الأستاذ محمد دهلوس السلطة المحلية بالمحافظة في تقديم العديد من التسهيلات والتعاون مع البادية في تنفيذ برامج ومشاريع المؤسسة خلال العام المنصرم 2019م، مقدماً فكرة عن مشروح المسح الميداني الذي تنفذه البادية حاليا في خمس محافظات يمنية في قطاعات مختلفة.

كما التقى الفريق مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الأستاذ حسن مبخوت جابر والأستاذ سيف ناصر مثنى مدير الوحدة التنفيذية للنازحين بالمحافظة تطرقت اللقاءات إلى توضيح الآليات التي تنتهجها البادية في اختيار شركائها لتنفيذ برامجها ومشاريعها اضافة إلى شرح طبيعة مشروع المسح الميداني للمحافظات المستهدفة وسبل تنسيق الجهود لإنجاحه.

هذا وقد بدأ الفريق الميداني عصر الثلاثاء بالنزول إلى مخيم كلية المجتمع واللقاء بالإدارة المشرفة على المخيم لمعرفة الاحتياجات وفق قطاعات المسح اضافة إلى عقد لقاءات بعدد من النازحين. ويهدف المسح الذي تنفذه البادية ويستمر لمدة أسبوع في محافظات مأرب، الجوف، عدن، ابين، لحج، في قطاعات الغذاء والمأوى والمواد غير الغذائية والمياه والإصحاح والصحة والتعليم إلى تكوين قاعدة بيانات واحصاءات للنازحين وتحديد التدخلات الإغاثية من خلال اعداد مصفوفة مشاريع تستند إلى دقة المعلومات وترتيب الأوليات في التدخلات للمخيمات.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق