أخبار البادية

ضمن فعاليات اليوم العالمي للطفل قسم تنمية المجتمع بمؤسسة البادية ينفذ عدداً من الفعاليات

ضمن فعاليات اليوم العالمي للطفل الذي يصادف العشرين من نوفمبر من كل عام نفذ قسم تنمية المجتمع بمؤسسة البادية عدداً من الفعاليات للملتحقين ببرنامج رفقة الحبيب الممول من مؤسسة صلة للتنمية وبرنامج كهاتين .

حيث ضمت الفعاليات دورة لأمهات الأيتام بعنوان كيفية اعداد الأبناء للامتحانات قدمتها المدربة بيسان عبد الخير بقاعة الفقيد باشماخ بمجمع البادية التنموي  .

اضافة على مباراة بين الأيتام في ملاعب القطن العشبية .

وختمت الفعاليات بتوزيع الاعانات الشهرية للأيتام في برنامج رفقة الحبيب الممول من مؤسسة صلة للتنمية والبالغ عددهم 60 يتيماً ، والملتحقين ببرنامج كهاتين بمؤسسة البادية والبالغ عددهم 14 يتيماً .

من جانبه أشار الأستاذ محمد القحوم رئيس قسم تنمية المجتمع إلى أن هذه الفعاليات تأتي ضمن حزمة من البرامج والأنشطة التي تقدمها مؤسسة البادية ضمن برنامج كهاتين وبرنامج رفقة الحبيب التابع لمؤسسة صلة للتنمية ومن أهمها :

الكفالة التعليمية ، الكفالة المعيشية ، تقديم المساعدات الغذائية ، كسوة العيد ، الأنشطة والملتقيات ، الدورات الصفية وغيرها من الأنشطة التي تهدف إلى التقليل من معاناة الأيتام .

 

ضمن فعاليات اليوم العالمي للطفل .. قسم تنمية المجتمع بمؤسسة البادية ينفذ عدداً من الفعاليات .. ضمن فعاليات اليوم العالمي للطفل .. قسم تنمية المجتمع بمؤسسة البادية ينفذ عدداً من الفعاليات .. ضمن فعاليات اليوم العالمي للطفل .. قسم تنمية المجتمع بمؤسسة البادية ينفذ عدداً من الفعاليات ..

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×