أخبار الباديةأخبار ذات صلة

ضمن حملة البادية الثانية جمعية الهدى بمحافظة إب توزع الصدقات النقدية والإيواء

أقامت جمعية الهدي الخيرية بمحافظة إب بمدينة جبلة صباح الاثنين 27 مايو الجاري حفل تدشين وتوزيع الصدقات النقدية والإيواء ضمن حملة البادية الثانية لإغاثة المتضررين من الأحداث في اليمن وتم توزيع مساعدات إيواء ومعونات مالية للأسر الفقيرة والأسر المتضررة من الأحداث التي عصفت بالبلاد منذ 2011م .
وقال رئيس جمعية الهدي الخيرية بإب الأستاذ محمد المسي في كلمة في الحفل (( أن حملة البادية لهذا العام تستهدف عدد كبير من المتضررين من أحداث 2011م  بالمساعدات النقدية وحملة الإيواء بالفرش والأدوات المنزلية وفي مقدمة المستفيدين أسر الشهداء  والأسر الأشد فقراً من جميع الأطراف دون تميز وبلغ عدد من شملتهم المعونات  250 أسرة  بدعم وتمويل مؤسسة البادية حضرموت)) .

وأضاف رئيس جمعية الهدي – التي تنفذ الحملة بإب –(( بأن الحملة ستشمل بالإضافة إلي المتضررين من الأحداث توزيع معونات لليتامى  لعدد  140 يتيم ويتيمة  تقدمها جمعية الهدي الخيرية كمرحلة أولى  وستستمر الحملة التي بدأت يوم الأحد المنصرم 26/5/   لستة أيام متوالية حتى تأريخ 31/5/2013م)).

وفي كلمة السلطة المحلية بالمناسبة أشاد الأستاذ يحي غالب مساعد مدير مديرية جبلة بجهود مؤسسة البادية الخيرية التي تقدم خدماتها ومعوناتها في عموم المحافظات اليمنية ودعا بقية الجمعيات والمنظمات الخيرية للاقتداء بها وأضاف بأن تلك الجهود مقدرة لأصحابها ومشكورين عليها .

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق