أخبار البادية

بتمويل من منظمة Dost Eli و باستفادة 250 أسرة ، مؤسسة البادية تنفذ مشروعي المأوى والسلة الغذائية

بتمويل كريم من منظمة Dost Eli  نفذت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية يومي الأربعاء والخميس 27 و 28 اكتوبر 2021 م  مشروعي المأوى والسلة الغذائية بمحافظة مأرب ضمن #حملة_أغيثوهم_التاسعة  .                .

ففي مشروع مأوى وزعت البادية بالتعاون مع جمعية انسان التنموية بمحافظة مأرب 130 حقيبة تحتوي على بطانية وفرش وطربال لـ 130 أسرة تضم 696 فرد  .

وشمل التوزيع النازحين والمعاقين بمخيم الوفاء بمحافظة مأرب .

وفي مشروع السلة الغذائية وزعت البادية بالتعاون مع جمعية المقبلي التنموية 120 سلة غذائية على الأسر النازحة والمرضى والأيتام والمعاقين والأسر الفقيرة بمخيم الجفينة بمحافظة مأرب .

ويأتي أهمية تنفيذ مشروعي المأوى والسلة الغذائية ضمن #حملة_أغيثوهم_التاسعة التي أطلقتها البادية مطلع العام الجاري للمساهمة في تخفيف جزء من معاناة كثير من الأسر النازحة إلى المخيمات بمحافظة مأرب بتعاون السلطة المحلية بالمحافظة والشخصيات الاجتماعية ومشرفي المخيمات والجمعيات والمؤسسات الخيرية .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×