أخبار البادية

ضمن برنامج مهنتي بين يدي 5 مؤسسة صلة للتنمية تطلع على سير دورات البرنامج بمؤسسة البادية .

زار وفد من مؤسسة صلة للتنمية صباح يوم الأربعاء 8/12/ 2021م دورة الموشن جرافيك بمديرية القطن ودورة صيانة الجوالات بمديرية شبام والمشاركون في المرحلة الثانية من دورة التكييف والتبريد ومعمل الحقائب الجلدية بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الانسانية ضمن برنامج مهنتي بين يدي 5 خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2021 م .
 
وفي مستهل الزيارة رحب الأستاذ محمد القحوم رئيس قسم تنمية المجتمع بمؤسسة البادية بوفد مؤسسة صلة شاكرا لهم هذه الزيارة التفقدية لدورات برنامج مهنتي بين يدي 5 .
 
وخلال الزيارة اطلع الاستاذ محمد بن قروان مختص برنامج مهنتي بين يدي بمؤسسة صلة للتنمية على مخرجات الدورة و تفقد سير التدريب في هذه الدورات والتي يشارك فيها 15 متدرب في الموشن جرافيك و 15 متدرب أيضاً في دورة الجوالات ، و 10 متدربين في دورة التكييف والتبريد و 15 متدربة في دورة الحقائب الجلدية .

ضمن مشروع مهنتي بين يدي 5 مؤسسة صلة للتنمية تطلع على سير تنفيذ دورت البرنامج بمؤسسة البادية . ضمن مشروع مهنتي بين يدي 5 مؤسسة صلة للتنمية تطلع على سير تنفيذ دورت البرنامج بمؤسسة البادية . ضمن مشروع مهنتي بين يدي 5 مؤسسة صلة للتنمية تطلع على سير تنفيذ دورت البرنامج بمؤسسة البادية . ضمن مشروع مهنتي بين يدي 5 مؤسسة صلة للتنمية تطلع على سير تنفيذ دورت البرنامج بمؤسسة البادية .

حيث أشاد باقروان بمستوى التقدم في الدورات ومدى الانتظام والانضباط ، مشيراً إلى تقديم كافة الدعم اللازم للمتدربين بعد البرنامج لإنشاء مشاريع خاصة بهم عبر تقديم قروض من الصندوق التابع لمؤسسة صلة حتى يعتمد كل متدرب على نفسه ويفتح مشروعه الخاص .
 
كما استمع الوفد لآراء المتدربين وانطباعاتهم حول البرنامج والصعوبات التي تواجههم خلال البرنامج .
 
من جانبه أكد منسق المتابعة والتقييم الأستاذ : سامي مسلم على أهمية هذا البرامج الذي يعمل على تأهيل أفراد منتجين وفاعلين في المجتمع مشيراً أنها فرصة يجب أن تستغل حق الاستغلال لأنها تعتبر فاتحة خير لمشروع خاص يعتمد فيه المتدرب على نفسه ويعيل به أسرته .
 
 
وعبر المشاركون عن شكرهم وتقديرهم لمؤسستي صلة والبادية لمنحهم هذه الفرصة التي لطالما انتظروها ، آملين منهم استمرار المتابعة والتقييم ودعم مشاريعهم الخاصة بعد البرنامج .
 
حضر الزيارة الأستاذة / بشرى بن وبر مسؤولة المتابعة والتقييم بمؤسسة صلة .
 
الجدير بالذكر أن برنامج مهنتي بين يدي 5 الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية وتنفذه مؤسسة البادية يشمل 4 دورات تدريبية هي : الموشن جرافيك وتضم 15 متدرباً ودورة صيانة الجوالات وتضم 15 متدربا والمرحلة الثانية من دورة التكييف ودورة صناعة الحقائب الجلدية للنساء وتضم 15 متدربة ، فيما تنطلق دورة المهارات الحياتية وريادة الأعمال يوم الأحد 12 / 12 / 2021 م وتستمر لمدة أسبوع .
 

ضمن مشروع مهنتي بين يدي 5 مؤسسة صلة للتنمية تطلع على سير تنفيذ دورت البرنامج بمؤسسة البادية . ضمن مشروع مهنتي بين يدي 5 مؤسسة صلة للتنمية تطلع على سير تنفيذ دورت البرنامج بمؤسسة البادية . ضمن مشروع مهنتي بين يدي 5 مؤسسة صلة للتنمية تطلع على سير تنفيذ دورت البرنامج بمؤسسة البادية .ضمن مشروع مهنتي بين يدي 5 مؤسسة صلة للتنمية تطلع على سير تنفيذ دورت البرنامج بمؤسسة البادية .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×