أخبار البادية

زيادة عدد الوافدين من المرضى إلى سكن البادية للمرضى بصنعاء

ازداد نزﻻء سكن البادية الخيري للمرضى بصنعاء بوصول أعداد من المرضى ومرافقيهم من محافظة حضرموت وضواحيها حيث يعيش هذه الايام ازدحاما شديدا نظرا لكثرة عدد الوافدين من المرضى ومرافقيهم ..

و يعتبر حاليا السكن الوحيد للمرضى الوافدين للعلاج في صنعاء حيث ان اغلب الحالات المرضية الموجودة هي متابعة وعلاج اورام وسرطانات ..
وعبر عدد من المرضى ونزﻻء السكن عن شكرهم وتقديرهم لا دارة مؤسسة البادية الخيرية على إنشائها السكن وتسهيل كثير من الامور للمرضى ..
وإضافة إلى شكرهم لإدارة السكن وعامليه على حسن المعاملة والمساعدة لهم في تذليل الصعوبات .. ولهجت ألسنتهم بالدعوات للداعمين واهل الخير وكل المساهمين في دعمه .. سائلين الله عز وجل ان يبارك لهم في أموالهم وأهليهم .. آملين أن يستمر هذا العطاء لما يقدمه السكن من خدمات جليلة للمرضى .

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق