أخبار البادية

مدير ادارة تنمية المجتمع بمؤسسة صلة في زيارة لدورات برنامج تمكين 3 الذي تنفذه البادية ضمن مشروع مهنتي بين يدي 4

زار الاستاذ خالد يسلم بن شهاب مدير ادارة تنمية المجتمع بمؤسسة صلة للتنمية مساء الخميس 15 أكتوبر  2020م  يرافقه الأستاذ / محمد دهلوس مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام بمؤسسة البادية ، دورات برنامج تمكين 3 والذي تنفذه مؤسسة البادية ضمن مشروع  مهنتي بين يدي4 بتمويل كريم من مؤسسة صلة للتنمية .

وخلال الزيارة اطلع بن شهاب على سير الدورات التي يقيمها البرنامج وهي دورة السباكة و دورة التمديدات الكهربائية .. والتقى خلال الزيارة بالمشاركين والمدربين  واكد خلالها على أهمية الانضباط في حضور البرنامج كاملا حتى يتحقق الهدف المرجو منه وهو الاسهام في إيجاد فرص عمل للمتدربين .

الجدير بالذكر أن برنامج تمكين 3 يضم عدد من الدورات هي ( دورة السباكة والتمديدات الصحية ، دورة التمديدات الكهربائية ، دورة الخياطة الرجالية، دورة التبريد و التكييف ) .. وتنفذه مؤسسة البادية بتمويل كريم من مؤسسة صلة ضمن مشروع مهنتي بين يدي 4 .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×