أخبار البادية

المدير التنفيذي للبادية في زيارة لإتحاد المنظمات الأهلية في العالم الاسلامي

قام المدير التنفيذي لمؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية الاستاذ عادل بن سلم يرافقه الاخ : عبدالرحمن باتيس مندوب علاقات تركيا الاثنين 2020/10/26 بزيارة لرئيس اتحاد المنظمات الأهلية في العالم الإسلامي بتركيا الدكتور علي كرت وبحضور كريم من الاستاذ حسين محلي مسؤول افريقيا والشرق الأوسط بالاتحاد ضمن الزيارات التي تقيمها البادية لتعزيز الشراكات مع المنظمات في العالم الاسلامي عموما وتركيا خصوصا .

وخلال الزيارة تحدث الأستاذ عادل بن سلم عن الأوضاع الإنسانية والمعيشية في الداخل اليمني وكذلك التعاون المشترك لخدمة قضايا الفئات الضعيفة والنازحين في اليمن

كما استعرض بن سلم الأنشطة التي أقامتها المؤسسة خلال العام الجاري والعام المنصرم ورؤيتها وتدخلاتها وبرامجها ومشاريعها وآليات التعاون المشترك في خدمة هذه الأنشطة والمشاريع.

تجدر الإشارة أن مؤسسة البادية هي أحد أعضاء منظمات اتحاد المنظمات الاهلية في العالم الاسلامي… وشريك فعال مع منظمات تركية ودولية – ضمن عضوية الاتحاد – في تنفيذ أعمال إغاثية وإنسانية وتنموية في اليمن كوقف الديانة.. و IHH.. وغيرها .

وتأتي هذه الزيارات بالتزامن مع احتفالات البادية بالذكرى التاسعة عشر التأسيس، وفي اطار جولة مدير المؤسسة لتعزيز علاقاتها مع الجهات ذات العلاقة..

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×