أخبار البادية

رئيس قسم الصحة بالمؤسسة يلتقي مدير مستشفى القطن العام ويقدم خزان مياه للمستشفى ..

زار الأخ فائز عمر عليو رئيس قسم البرامج الصحية بالمؤسسة والدكتور فهمي علي باتيس الرئيس السابق للقسم بمدير مستشفى القطن العام الأخ عمر عامر بن الزوع وذلك يوم الثلاثاء 17 مايو .

وخلال الزيارة أشاد الأخ عمر بن الزوع مدير المستشفى بجهود مؤسسة البادية الخيرية في دعم المستشفى والجانب الصحي بالمديرية وإقامة العديد من البرامج الطبية والعمليات الجراحية المجانية وكفالة أخصائيين مؤكداً استعداد مستشفى القطن العام لتقديم كافة التسهيلات للمؤسسة لإقامة مخيمات جراحية وبرامج طبية مشابهة لما قامت به سابقاً .

وفي ختام الزيارة تم تقديم خزان مياه سعة (3000) لتر لصالح المستشفى بتكلفة قدرها حوالي (70,000) سبعون ألف ريال يمني , وأتى ذلك ضمن اتفاقية التعاون التي وقعتها المؤسسة مع المستشفى في مارس الماضي .

IMG_5621

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق