أخبار البادية

رئيسي قسم التكافل الإنساني والبرامج الصحية بالبادية في زيارة لمؤسسة روابي ردفان للتنمية

قام رئيس قسم التكافل الإنساني الأخ صلاح بازهير والأخ فائز عليو رئيس قسم البرامج الصحية والمشاريع بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية بزيارة مؤسسة روابي ردفان للتنمية الخيرية بمحافظة لحج حيث كان في استقبالهم الأستاذ عبدالرزاق البكري رئيس المؤسسة والأستاذ عبدالمجيد محسن المدير التنفيذي للمؤسسة والأستاذ عبدالحكيم سكرتير المؤسسة الخميس 2020/1/16م.

وتم في الزيارة التأكيد على التعاون المشترك بين المؤسستين في مختلف الأنشطة والمشاريع، كما تطرق اللقاء إلى استعراض المشاريع والبرامج التي تنفذها البادية خلال الفترة الحالية والمشاريع المستقبلية.

وتأتي هذه الزيارة في إطار المسح الميداني الذي تنفذه البادية حاليا في خمس محافظات يمنية في قطاعات مختلفة وسبل تنسيق الجهود لإنجاحه.

ويهدف المسح الذي تنفذه البادية ويستمر لمدة أسبوع في محافظات مأرب، الجوف، عدن، ابين، لحج، في قطاعات الغذاء والمأوى والمواد غير الغذائية والمياه والإصحاح والصحة والتعليم إلى تكوين قاعدة بيانات واحصاءات للنازحين وتحديد التدخلات الإغاثية من خلال اعداد مصفوفة مشاريع تستند إلى دقة المعلومات وترتيب الأوليات في التدخلات للمخيمات.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق