أخبار الباديةالبرامج الانسانية ( معرض صور )معرض الصور
أخر الأخبار

البادية تدشن حملة أغيثوهم 8

دشنت مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية مطلع يناير الحالي 2021م حملة أغيثوهم 8 بتنفيذ مشروع المساعدات الغذائية لعدد من المحافظات اليمنية بتمويل كريم من منظمة حسنة العالمية بالمانيا حيث تهدف الحملة الى المساهمة في تأمين احتياجات النازحين في قطاع الغذاء والايواء والمياه خلال العام 2021 وذلك  ضمن خطة البادية في المجال الإنساني خلال العام .

مؤسسة البادية , جمعية حسنة العالمية , حملة اغيثوهم8 , المساعدات الغذائية

 

حيث  بلغ عدد المستفيدين من مشروع المساعدات الغذائية  1166 اسرة موزعين على (6) محافظات (ذمار 565 فرد – إب 1117 فرد – الجوف 1156 فرد – مأرب 1350 فرد – لحج 1169 فرد – حضرموت 736 فرد ) من الأسر الفقيرة والنازحين في المخيمات .

 

وفي تصريح للأستاذ مجدي ربيع باشعيوث مدير إدارة المشاريع بالمؤسسة تحدث عن مدى الجهود التي تبذلها المؤسسة للوصول الى الأسر المحتاجة والنازحين بالمخيمات في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا مضيفاً ان المؤسسة تسعى خلال هذا العام الى إقامة العديد من المشاريع والبرامج وفي مقدمتها المشاريع التي تخدم النازحين بالشراكة والتعاون مع عدد من الجمعيات والمنظمات الداخلية والخارجية منها حسنة العالمية الممول لمشروع المساعدات الغذائية الحالي والذي تم خلاله توزيع 1166 سلة غذائية ، ضمن حملة أغيثوهم 8.

 

ويستمر تنفيذ الحملة خلال العام الجاري 2021 م في المحافظات المتضررة عبر عدد من المشاريع أبرزها ( مشروع المساعدات الغذائية ، مشروع اغاثة مياه الشرب ، مشروع مأوى .. وعدد من المشاريع الاخرى ذات العلاقة ) .

 

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×