أخبار البادية

حلقة نقاش بالبادية لتقييم برنامج تمكين في نسختيه الأولى والثانية وتطوير تمكين 3

عقد قسم تنمية الأسرة بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية حلقة نفاش لتقييم دورات ومخرجات برنامج تمكين في نسختيه الأولى والثانية وتطوير البرنامج في نسخته الثالثة الخميس 2020/3/5م، بمجمع البادية التنموي.

وشارك في الحلقة النقاشية مدير أدارة البرامج والمشاريع بالبادية الأستاذ محمد دهلوس ورئيس قسم تنمية الأسرة عوض باهرمز والأخ مجدي باشيعوث مدير معهد النجاح والتدريب والتأهيل بالقطن الجهة المنفذة لعدد من دورات البرنامج إضافة إلى عدد من مدراء ومشرفي البرنامج السابقين.

وهدفت الحلقة الاستماع لرؤية المشاركين وأفكرهم وتقيمهم للبرنامج من حيث من نوعية المدربين والمتدربين ودورات البرنامج والمعاهد المنفذة وأبرز الاحتياجات والمتطلبات ومعرفة نسبة الاستفادة من دورات البرنامج.

هذا وقد خرجت الحلقة بعدد من التوصيات والأفكار والرؤى المتعلقة بالبرنامج في نسختيه الأولى والثانية ستساهم في تطوير البرنامج في نسخته الثالثة.

تجدر الإشارة أن البادية قد نفذت في عام 2018م برنامج تمكين في نسخته الأولى باستفادة 236 شاباً وشابة في 16 برنامجاً تدريباً في محافظات صنعاء وحضرموت وأب، كما نفذت المؤسسة في العام 2019م البرامج في نسخته الثانية في6 برامج تدريبية مختلفة باستفادة 65 فرد في محافظتي صنعاء وحضرموت بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية في إطار برامج الشركاء وبالتعاون مع عدد من المؤسسات والجمعيات والمعاهد.نمية، برنامج تمكين

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×