أخبار الباديةمعرض الصور

جمعية الفرقان الخيرية بالسويري في زيارة لمؤسسة البادية

التقى الأستاذ عادل سالم بن سلم المدير التنفيذي لمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية إدارة جمعية الفرقان الخيرية بالسويري بوادي حضرموت بمجمع البادية التنموي الأثنين 2019/9/16.

وفي مستهل الزيارة رحب المدير التنفيذي للبادية بإدارة الجمعية المكون من الشيخ مبارك قصعور رئيس الجمعية والأستاذ عبدالله باشعيب الأمين العام ومسئول قسم الشفيع ومدير قسم الشفيع الأستاذ محمد باشعيب ومدير قسم الإعلام ماجد باحارثة مشيداً بجهود الجمعية في مجال تعليم القرآن الكريم، مؤكدا على حاجة المؤسسة إلى مشروع الشفيع لخدمة القرآن الكريم كمشروع نوعي يساهم بدرجة كبيرة في تحقيق الحافظ النموذج، مبدياً استعداد البادية في دعم وتنفيذ العديد من البرامج والمشاريع والتعاون المشترك وتبادل الخبرات بين المؤسسة والجمعية.

بدورة أستعرض رئيس الجمعية الشيخ مبارك قصعور في اللقاء آلية عمل الجمعية والبرامج التي تقدمها في مجال القرآن الكريم مؤكدا بأن هذه الزيارة تأتي تمهيداً لمناقشة عقد اتفاق تنفيذ مشروع الشفيع في اطار الشراكة بين الجمعية والمؤسسة لتنفيذ المشروع وذلك ضمن الأنشطة والبرامج التي تنفذها المؤسسة للحفاظ.

هذا وفي ختام الزيارة اتفق الطرفان على صياغة الاتفاقية النهائية والتوقيع عليها في الأيام القادمة، كما قام وفد الجمعية على هامش الزيارة بالتعرف على أقسام المؤسسة وطبيعة عملها.

تجدر الإشارة بأن قسم التعليم بالبادية قد قام بزيارة لجمعية الفرقان نهاية إبريل الماضي.

حضر اللقاء الأستاذ محمد القحوم رئيس قسم التعليم بالبادية.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق