أخبار البادية

جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع المكلا في زيارة للبادية

استقبل المدير التنفيذي لمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأستاذ عادل سالم بن سلم الأثنين 2018/5/7م،  الدكتور عمر محفوظ باجبير مدير فرع جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بالمكلا .

وفي في مستهل اللقاء رحب بن سلم بالدكتور عمر باجبير مؤكداً على التعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسة في المساهمة في تحسين وتطوير العملية التعليمية وتذليل الصعاب أمام الطلاب من خلال عدد من الأنشطة والبرامج والمشاريع.

من جانبه قدم الدكتور عمر محفوظ باجبير مدير فرع جامعة القرآن الكريم بالمكلا ، نبذة عن الجامعة وأهم التخصصات بها ودورها في خدمة المجتمع ، مؤكداً أن الجامعة ماضية في صنع جيل قرآني وسطي مؤهل، مدركاً لواقع العصر ومستجداته ، مشيراً إلى أن الجامعة أخذت على عاتقها مسئولية تأهيل الكوادر، وابتعاثهم للخارج في عدد من الدول العربية والإسلامية، لنيل درجتي الماجستير والدكتوراه .

حضر اللقاء الدكتور عبدالمنعم بن معروف مدير البرامج التعليمية بالبادية ..

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق