أخبار البادية

مؤسسة البادية الخيرية تواصل تنفيذ برنامج إفطار الصائم

مؤسسة البادية الخيرية تواصل تنفيذ برنامج إفطار الصائم حيث نفذت برنامج إفطار الصائم في مركز تاج الوقار بمساجد الروضة وآخر بمدرسة الفتح بجامع الأنصار بديار آل بهيان ضمن برامج الخير الرمضانية
وذلك يوم الأحد الرابع عشر من رمضان 1437هـ الموافق 19 يونيو الجاري ، واستفاد من برنامج الإفطار أكثر من ( 70 ) صائماً من معلمي وطلاب مركز تاج الوقار ومدرسة الفتح .. كما نفذت إفطار عبر سبيل بتوزيع ( 50 ) وجبة يومياً عبر المجموعات الشبابية بالتنسيق مع منسقية الفرق التطوعية بالقطن .. وتسعى مؤسسة البادية الخيرية لتنفيذها خلال أيام وليالي شهر رمضان المبارك 1437هـ وهي ( إفطار الصائم ، إحياء قرية في رمضان ، السلة الغذائية ، الصدقات النقدية ، كسوة العيد ، دعم المعتكفات ، وتوزيع التمور ) ..

13487789_1169266606451871_317189149_n

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق