أخبار البادية

تنفذه البادية وتموله صلة للتنمية .. افطاراً لفريق العين الرياضي الثقافي الاجتماعي بحي جثمة بمدينة سيئون

نفذت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية مشروع إفطار الصائم لفريق العين الرياضي الثقافي بحي جثمة مدينة سيئون وعقال وشخصيات الحي وذلك الجمعة 23 رمضان الموافق 2018/6/8م، بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية ضمن برنامج الشركاء.
وفي كلمته بعد الإفطار شكر الأستاذ عمر كعويله رئيس الفريق مؤسستي البادية وصلة للتنمية على رعايتهم الإفطار، مؤكداً في كلمته على أهميه حفظ أوقات الشباب حاث الأهالي والشخصيات على الاهتمام بهذه الشريحة من الشباب وحفظهم وحفظ أوقاتهم من الانجرار وراء العادات السيئة، كما تطرق إلى أنشطة الفريق القادمة وخططه المستقبلية التي ستسهم بدورها في رفع مستوى الفريق.
وتخلل الافطار القى موشح ديني للأخ يحيى حسان، وكلمة للكابتن أمجد باجري عن نادي سيئون ، كما اختتمت الفعالية بكلمة للدكتور محمد الكبسي حث فيها الحضور على الاجتهاد في ما بقي من الشهر الكريم وأهمية استغلال العشر الأواخر من رمضان المبارك.
هذا ويأتي تنفيذ البادية للإفطار ضمن سلسلة افطارات مشروع افطار الصائم لبرامج الخير الرمضانية لعام 1439هـ والمتمثلة في سبعة برامج هي ( إفطار الصائم ، السلة الغذائية إحياء قرية في رمضان ، الصدقات النقدية ، دعم المعتكفات، توزيع التمور، كسوة العيد).

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق