أخبار البادية

تدشين توزيع 2000 سلة غذائية مقدمة من مركز الملك سلمان لمديرية ردفان -لحج

دشن مركز الملك سلمان بالتعاون مع مؤسسة البادية الخيرية صباح يوم الثلاثاء 2017/8/1م، توزيع ألفي سلة غذائية في منطقة الحبيلين والملاح بمديرية ردفان محافظة لحج وذلك ضمن مشروع الاغاثة العاجلة الذي يقدمه المركز في مختلف المحافظات اليمنية، و خصصت المساعدات الغذائية للنازحين واللاجئين والأسر الفقيرة.

وفي حفل التدشين اكد مدير عام المديرية عميران ناصر الجهوري على أهمية مثل هذه المساعدات الغذائية في مساعدة المواطنين في تجاوز ظروف انقطاع المرتبات الشهرية وظروف الحرب القاسية.

من جانبه تقدم الاخ عبدالرزاق البكري مدير مؤسسة التراث التنموية الخيرية ومنسق التوزيع للمساعدات الغذائية في المديرية بالشكر لمركز الملك سلمان ومؤسسة البادية الخيرية على تعاونهم مع المحتاجين وأشاد بجهود مركز الملك سلمان في دعم المواطنين النازحين والفقراء في مختلف محافظات الجمهورية لافتاً الي أن محافظة لحج بحاجة لمزيد من الدعم نظرا لاتساع رقعة الفقر وموجة النزوح اليها من مناطق اخرى.

كما قال الأمين العام للمجلس المحلي فيصل يوسف دغبش أن حفل التدشين اليوم أتى يحمل البهجة والسرور المرسوم على أوجه المواطنين والنازحين وأتى لمساعدتهم على تجاوز ظروف الحياة الصعبة .

وفي حفل التدشين تقدم المجلس المحلي بالمديرية بتقديم شهادتي شكر وعرفان لمركز الملك سلمان ومؤسسة البادية الخيرية.

كما قدمت كذلك مؤسسة التراث التنموية شهادتي شكر وتقدير لمركز الملك سلمان ومؤسسة البادية الخيرية.

الجدير بالذكر أن المركز وزع في الايام القليلة الماضية عشرة الاف سلة في ابين واليوم في لحج بمخصص 10 الف سلة لست مديريات، موكداً أن الجهود سوف تتواصل لاستكمال ما بدأه المركز في شهر رمضان حيث وزع ما يزيد على 180 الف سلة غذائية في محافظات يمنية عدة .

يذكر أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية بالتعاون مع مؤسسة البادية الخيرية قد نفذ مشروع المساعدات الغذائية القافلة الاولى نهاية شهر رمضان بعدد 16 ألف سلة غذائية لمناطق الشريط الساحلي ابتداء ً من راس العارة وحتى مدينة المخا .
كما اختتم ايضا مشروع افطار الصائم لهذا العام لعدد 234000 مستفيد خلال شهر رمضان المبارك .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق