أخبار البادية

برعاية البادية وإشراف نادي شباب القطن وتنفيذ منتدى روّاد البناء والتنمية إقامة يوم رياضي في السلوك والطب الرياضي

برعاية مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية وضمن البرامج التعليمية “برنامج علّمنا” وبإشراف نادي شباب القطن الرياضي وبالشراكة مع معهد النجاح للتدريب والتأهيل أقام منتدى روّاد البناء والتنمية بمديرية القطن الاثنين 2020/2/24م ، يوم رياضي بمعهد النجاح للتدريب والتأهيل.

وتخلل اليوم الذي هدف لإكساب المشاركين فيه مفاهيم ومعارف في السلوك والطب الرياضي محاضرتان الأولى في الطب الرياضي للدكتور زكي الزبيري المشرف الفني في اتحاد الطب الرياضي بوادي حضرموت ، والثانية في السلوك الرياضي الاحترافي للمدرب القدير صالح بن دغر مدرب نادي شباب القطن الحالي .

هذا وقد دشنت الفعالية بعد صلاه المغرب بحضور رئيس نادي شباب القطن الأستاذ صلاح القعيطي والأستاذ محمد قندوس الأمين العام لنادي شباب القطن وضيف القطن الإعلامي المتميز ماهر برباع وعدد من الرياضيين بالمديرية من مسعفين ولاعبين.

وفي ختام الفعالية القى الأستاذ صلاح القعيطي رئيس نادي شباب القطن الرياضي كلمة تمنى فيها للمشاركين الاستفادة من المعلومات والمعارف التي القيت في الفعالية، شاكراً في كلمته كل من ساهم في انجاحها وفي مقدمتهم مؤسسة البادية ومعهد النجاح للتدريب والتأهيل ومنتدى روّاد البناء على جهودهم المبذولة في خدمة الرياضيين بالمديرية متمنياً الاستمرار والمزيد لمثل هذه الدورات والمحاضرات.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق