أخبار البادية

بحضور مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت البادية تنفذ إفطارا للفرق التطوعية بتريم بتمويل من صلة للتنمية..

نفذت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية بحضور مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت الاستاذ عبدالله رمضان باجهام، مشروع إفطار الصائم لإداري الفرق التطوعية بمدينة تريم وضواحيها يوم السبت 17 رمضان الموافق 2018/6/2م في صالة الماهر للمناسبات بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية ضمن برنامج الشركاء.

وفي كلمته بعد الإفطار شكر الأستاذ عبدالله رمضان باجهام مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في كلمته المؤسسات الراعية والمنفذة للفعالية ، مشيداً بأهمية العمل الشبابي التطوعي ورسالته السامية في المجتمع، كما القى الأخ صالح بن منصور مدير ملتقى الفرق التطوعية بتريم كلمة رحب فيها بالحاضرين متطرقاً في كلمته إلى استعراض ماتم انجازه من أنشطة وفعاليات في العامين الماضي والحالي.

هذا وقد تخلل فعاليات الإفطار تقييم اداء الفرق في الفترة السابقة، ووضع الملاحظات عليها.
هذا ويأتي تنفيذ البادية للإفطار ضمن سلسلة افطارات مشروع افطار الصائم لبرامج الخير الرمضانية لعام 1439هـ والمتمثلة في سبعة برامج هي ( إفطار الصائم ، السلة الغذائية إحياء قرية في رمضان ، الصدقات النقدية ، دعم المعتكفات، توزيع التمور، كسوة العيد).

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق