أخبار البادية

بحث سبل التعاون المشترك بين مؤسستي البادية والبصيرة بمحافظة المحويت

التقى الأستاذ عادل بن سلم المدير التنفيذي لمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية أمس السبت 2019/1/12م، بالشيخ محمد التركي رئيس مؤسسة البصيرة الخيرية بمحافظة المحويت والوفد المرافق له بمجمع البادية التنموي.

وأستعرض رئيس مؤسسة البصيرة الشيخ محمد التركي في اللقاء آلية عمل المؤسسة والبرامج التي تقدمها في مجال التعليم والأيتام والمياه والمشاريع الإغاثية المتمثلة في مساعدة النازحين والمهجرين والحملات الإغاثية العاجلة، كما تم استعراض المشاريع التي نفذتها المؤسسة في المناطق المتضررة من الأحداث.

بدوره أشاد مدير مؤسسة البادية الأستاذ عادل بن سلم خلال اللقاء بجهود مؤسسة البصيرة في مساعدة المحتاجين واعانتهم مبدياً استعداد البادية في دعم وتنفيذ العديد من البرامج والمشاريع والتعاون المشترك وتبادل الخبرات بين المؤسستين.

حضر اللقاء الأستاذ محمد جمعان دهلوس مدير قطاع تنمية المجتمع والأخ محسن جعفر الحضرمي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق