أخبار الباديةالبرامج الانسانية ( معرض صور )معرض الصور

البادية تنفذ أربعة مشاريع رمضانية في أربع محافظات يمنية بتمويل Paylaş التركية

نفذت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية خلال أيام شهر رمضان المبارك أربعة مشاريع رمضانية في أربع محافظات يمنية باستفادة (30008) فرد بتمويل جمعية Paylaş  التركية وبالتعاون مع عدد من المؤسسات بالمحافظات المستهدفة.

واستهدفت المؤسسة محافظات مأرب، حضرموت، تعز، لحج، في مشاريع إفطار الصائم، والسلة الرمضانية، ومشروع سقيا رمضان، ومشروع توزيع اللحوم.

ففي مشروع إفطار الصائم نفذت المؤسسة عدد من وجبات الإفطار الجافة استفاد منها (3390) فرد من الأيتام والأسر الفقيرة والنازحة بمخيمات النازحين بمحافظات مأرب، لحج، حضرموت.

وفي مشروع السلة الرمضانية تم توزيع (329) سلة رمضانية استفاد منها (329) أسرة تضم (1941) فرد من الأسر النازحة بعدد من مخيمات النازحين بمحافظتي مأرب ولحج، بهدف التخفيف من معاناة تلك الأسر الأشد ضعفا والإيفاء ببعض احتياجاتها خلال شهر رمضان المبارك.

وفي مشروع سقيا رمضان قامت المؤسسة بتوزيع (254) وايت من مياه الشرب على الأسر الفقرة والنازحة استفاد منه (24034) فرد بمحافظة تعز.

وفي مشروع توزيع اللحوم وزعت المؤسسة لحوم على الأسر النازحة بمخيمات التضامن، الرميلة، القوز، الروضة، بمحافظة مأرب ضمن حملة أغيثوهم السابعة لهذا العام استفاد منها (643) فرد بهدف التخفيف من معاناة الأسر النازحة.

ويأتي تنفيذ هذه المشاريع ضمن برامج الخير الرمضانية لعام 1441هـ والتي ينفذها قسم تنمية المجتمع بالمؤسسة بالتعاون مع عدد من المنظمات المحلية والدولية وفاعلي الخير للتخفيف من معاناة كثير من اﻷسر جراء الحرب الدائرة في البلاد حيث فقدت الكثير من اﻷسر مصدر دخلها وانهيار الأوضاع الاقتصادية ومساعدته على تجاوز ظروف الحياة.

هذا وقد أعرب عدد من المستفيدين من المشروعين عن شكرهم وتقديرهم للجهة المانحة ومؤسسة البادية على هذه اللفتة الكريمة وجهودهم المبذولة في تنفيذ المشروع.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى